القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تحرير صور رائع جداً للاندرويد حول صورك الى صورة انيقة

 

 
 
تطبيق تصميم صور اندرويد 
 
إنستا محرر مربع الصور: مرشح نيون مخطط متدرج ، رسم خط الرسم هو تطبيق تحرير صور ملحمي لك لبناء تحفة مع مرشحات وتأثيرات فريدة. باستخدام فن الخط instasquare ، يمكنك تعديل صورك ومخططها وتنقيحها بسهولة ، أو إضافة أي من الفلاتر والتأثيرات اللولبية المختلفة ، أو صورة المرآة ، أو تعتيم خلفية صورك ، أو تنفيذ التعرض المزدوج ، أو تصميم مجموعة صور ، أو سجل قصاصات ، أو ممارسة أي تأثير مختلف. لصورك مع إنستا سكوير :)

يقدم lyrebird studio تطبيق الكاميرا المذهل وصانع الكولاج ، محرر الصور النيون instasquare: فن الخط التدريجي لفلتر النيون ، والذي يعد محررًا ملحميًا لتنميق معرضك :) يمكنك بسهولة إنشاء مجموعة رائعة وتحرير الصور وتغيير شبكة الصور مع حجم إنستا المربع :) استمتع مع تأثير رسم خط الرسم ، زين صورك وصورك مع مربع إنستا التدرج المجاني 100٪!

إن أداة الصور المتدرجة من instasquare هي ببساطة التطبيق الأكثر سهولة في الاستخدام لتناسب صورتك مع نسبة حجم مربع 1: 1: يمكنك تغيير حجم المرئيات الخاصة بك لأقطار مربع Instagram دون الحاجة إلى اقتصاص :) مع هذا المخطط الرائع محرر الصور instasquare ، يمكنك تحديد صورك تلقائيًا لتشكيل رسم نيون رائع :)
 
 
 
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات