القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تطبيقات رائعة لا يجب ان تستغني عنها

 

هناك تطبيقات دئماً ماتكون مميزة ومن المهم تواجدها في الجوال لأستخدامها في أمورنا اليومية , لذلك هنا و من خلال مجتمع التكنولوجيا سوف نحاول وضع لك أفضل التطبيقات المفيدة للأستخدام اليومي.


1- Anti Theft Whistle – Alarm App



تطبيق لابد أن تحتاجة في حالات ضاع الجوال.!! او تعرض للسرقة .!! من خلال التطبيق يمكنك أطلاق صافرة ليعمل بصوت عالي بتنبية يخبرك بمكانة حل سهل اليس ذلك.!! تم تطوير التطبيق  في الأساس لحماية الجوال من السرقة، ولكنه كذلك مفيد جداً من أجل إيجاد  الجوال في مواقف وظروف مختلفة. كذلك يمكنك من ضبط التطبيق حتي يصدر الجوال صوت رنين عالي إذا حاول اي شخص كتابة كلمة المرور الخاصة بك لفتح قفل الجوال دون أن علمك. التطبيق رائع  وحاصل على تقييم عالي في جوجل بلاي وننصحكم بتجربته.


2- قارى ملفات pdf




لاشك في أنك بحاجة الى قراءة قصة وقت فراغاك او مراجعة دروسك او الإطلاع على تقارير عملك و كذلك يجب ان يكون لديك متصفح ملفات بي دي اف جيد و سهل أفضل  هو أحد أفضل التطبيقات لقراءة البي دي اف  مجاني يساعدك على قراءة ملفات المستندات ومستندات PDF بسهولة. 


3- ضوء الفلاش



تطبيق الضوء الفلاش هو أحد أكثير التطبيقات تحميلاً على متجر جوجل بلاي التطبيق سهل جداً و مفيد كذلك حيث يقوم بتشغيل ضوء الفلاش حتي تستخدمه في حالة انقطاع التيار فجئة او تواجدك في مكان لا يحتوي على ضوء.




مع الكثير من عمليات النسخ قد تبحث عن مانسختة في وقت سابق.!! و قد تفقده للأبد لكن مع تطبيق مدير الحافظة يمكنك الأحتفاظ بجميع منسوخاتك في قائمة تعود إليها متي ما أردت ذلك دون أتفقد أي شيء هذا التطبيق مهم تواجده في جوالك و ننصح به.




تطبيق اله حسابة مهم جداً ليتواجد في جوالك و خاصاً اذا كنت كثير الإستخدام لها خلال اليوم الذي تقضية في المدرسة او الجامعه او حتي عملك او في أمورك الخاصة التطبيق المختار هو تطبيق مميز بإمكانيات رائعة يمكنك تجربته بشكل مجاني.


نتمنى من صميم القلب ان تكون التطبيقات مفيدة لك و نتطلع لوضع رائيك اذا ما نسينا تطبيق تراه مهم ليتواجد في جوالك الأندرويد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات